أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك - إعلانات الوظيفة | alwadifa-pub

احدث المواضيع

Post Top Ad

أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك



كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الأول لصاحبه :
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

...
فقال له الثاني :
لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
-----------------------------------------------------
العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........
أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك

هل جزاء الإحسان إلا الإحسان
من واجبنا الاجتهاد في توفير كل ما تحتاجونه ومن حقنا عليكم نشر كل صفحة أفادتكم
D'ailleurs, N'hesitez Pas à AimerET Partager Notre Article
ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط على زر المشاركة أسفله

Post Top Ad

ads