قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2020 DV Lottery USA - إعلانات الوظيفة | alwadifa-pub

احدث المواضيع

Post Top Ad

قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2020 DV Lottery USA

قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2020

أدخل كلمة للبحث  الوظيفة  الرئيسية  الوظيفة العمومية  القطاع الخاص  العمل بالخارج  نتائج المباريات  التوجيه الدراسي  أخبار و مستجدات


حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية فإن انطلاق التسجيل في القرعة العشوائية لتأشيرة الولايات المتحدة لسنة 2020 سوف يبتدئ ابتداء من يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 وإلى غاية يوم الثلاثاء 6 نونبر 2018 بتوقيت واشنطن العاصمة.

ويتيح البرنامج السنوي ”تأشيرة التنوع” الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.
ويتم الاشتراك في القرعة مجاناً وبطريقة إلكترونية على الموقع التالي:  www.dvlottery.state.gov. ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.
ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر  الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع  www.onetonline.org  ، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع. 
وسيتم الإعلان عن نتائج القرعة ابتداء من يوم 7 ماي 2019 على الموقع الالكتروني www.dvlottery.state.gov.


إضافات مهمة جدا للمتقدمين لقرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2020   DV Lottery USA  :

يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ ومكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.

تجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة كما حدث في أحد السنوات حيث فقد 1970 مرشح فرصة الهجرة إلى أمريكا بسبب المعلومات الخاطئة التي وردت في تسجيلهم.

نصائح:
من لم سيبق له المشاركة في القرعة، يجب أن يذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، لأن هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع فرصتك إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.
- كما أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أو زوجاتهم لديهم المؤهلات التي تمكنهم من التسجيل في القرعة، فإن لديهم فرصتين للفوز، فرصة لهم وفرصة مع أزواجهم.
- لا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فإن جودتها تساعد في منحك فرصة للفوز.
- لا تنخدعوا ببعض المواقع الإلكترونية التي تروج على أنها تعطيك فرصة كبيرة للفوز في قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.
- الاختيار في القرعة العشوائية لايعني أن المعني بالأمر تم اختياره نهائيا، فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كما حصل للأشخاص الذين تم اختيارهم هذه السنة (2018)

وبالتوفيق للجميع
  الوظيفة  الوظيفة العمومية  القطاع الخاص  العمل بالخارج  نتائج المباريات  التوجيه الدراسي  أخبار و مستجدات
هل جزاء الإحسان إلا الإحسان
من واجبنا الاجتهاد في توفير كل ما تحتاجونه ومن حقنا عليكم نشر كل صفحة أفادتكم
D'ailleurs, N'hesitez Pas à AimerET Partager Notre Article
ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط على زر المشاركة أسفله

Post Top Ad

ads